خطير : النقابي الأمني محمد الرويسي يستغل تطبيقة متطوّرة secret video recorder لتوثيق جلساته ولقاءاته مع كبار المسؤولين ؟

وصلت موقع "الراية نيوز" إفادة مؤكدة من مصدر موثوق تربطه علاقة صداقة بالنقابي الأمني المثير للكثير من الجدل والريبة محمد الرويسي كاتب عام ما يسمى بنقابة الأمن الجمهوري(نقابة بدون إشعاع ولا يتجاوز عدد منخرطيها أصابع اليد الواحدة (أن هذا الأخير اعتاد تسجيل جميع مكالماته الصادرة أو الواردة على هواتفه الخلوية الثلاثة إضافة إلى استغلاله لتطبيقة متطوّرة على هواتفه الحديثة يطلق عليها تسمية secret video recorder  تسمح له بالتسجيل السرّي "صوت وصورة" لكل محادثاته وجلساته مع كبار المسؤولين وخاصة بوزارة الداخلية وقضاة ومحامين وإعلاميين ونواب ومسؤولين حزبيين... حيث تمكنه التطبيقة العجيبة من التسجيل والهاتف مغلق وبعد حصولها على التسجيلات المطلوبة يدخل في مرحلة الضغط والابتزاز على ضحاياه فأمّا الرّضوخ لطلباته ورغباته الممكنة والمستحيلة أو كشف المستور ... ؟

وفي هذا الإطار كشف النقابي الأمني هيكل دخيل في تدوينة نشرها فجر يوم 12 أوت 2017 على صفحته الرسمية Haykel Dkhil أن محمد  الرويسي يستعمل 3 هواتف جوالة لتسجيل المكالمات بينه وبين قيادات أمنية ليتطرق لمواضيع ذات صبغة شخصية ليتم في ما بعد ابتزازهم ....
لذا الرجاء من كافة الزملاء الحذر من التطرق لمواضيع ذات صبغة إدارية سرية مع النقابي المختصّ في تسريب الوثائق الإدارية والمقايضة بها ... ؟

موضوع للمتابعة....


Commentaires